عبد القدير خان / النخلة | عائلة الأغا: افتتاح / توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت .

كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بوبال ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد التقسيم ليتلقى .

توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . العرب اليوم - فن وموسيقى
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.iraqtoday.net
توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه .

كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت .

كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بوبال ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد التقسيم ليتلقى . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين . أعلنت وزارة الإعلام الباكستانية، الأحد، وفاة العالم النووي عبدالقدير خان، الشهير بلقب أبو القنبلة النووية، عن عمر يناهز 85 عامًا، في . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه .

كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.

وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . جريدة الرياض | «أبو القنبلة
جريدة الرياض | «أبو القنبلة from www.alriyadh.com
يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين . أعلنت وزارة الإعلام الباكستانية، الأحد، وفاة العالم النووي عبدالقدير خان، الشهير بلقب أبو القنبلة النووية، عن عمر يناهز 85 عامًا، في . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه .

فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما.

وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بوبال ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد التقسيم ليتلقى . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. أعلنت وزارة الإعلام الباكستانية، الأحد، وفاة العالم النووي عبدالقدير خان، الشهير بلقب أبو القنبلة النووية، عن عمر يناهز 85 عامًا، في . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات .

يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما.

تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. مدونة ياسر
مدونة ياسر from 3.bp.blogspot.com
وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. أعلنت وزارة الإعلام الباكستانية، الأحد، وفاة العالم النووي عبدالقدير خان، الشهير بلقب أبو القنبلة النووية، عن عمر يناهز 85 عامًا، في . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين .

تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه .

كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عن 85 عاماً، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية، الأحد، 10 أكتوبر (تشرين . وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بوبال ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد التقسيم ليتلقى . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. وأقيمت مراسم الجنازة للرجل الذي يعد بطلا قوميا في باكستان في مسجد فيصل . أعلنت وزارة الإعلام الباكستانية، الأحد، وفاة العالم النووي عبدالقدير خان، الشهير بلقب أبو القنبلة النووية، عن عمر يناهز 85 عامًا، في . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات .

عبد القدير خان / النخلة | عائلة الأغا: افتتاح / توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت .. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . فقد توفي عبد القدير خان في وقت سابق من اليوم نفسه عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاما. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في .